..... - See more at: http://4ur-blogger.blogspot.com/2011/10/blog-post_29.html#sthash.mqXJ2EUp.dpuf

دوس وشاهد احدث الفيديوهات الان من اليوتيوب

Loading...
الخميس، 16 يناير 2014

المثليه الجنسيه والعقد الجنسيه والكبت الجنسى !!


مبدئياً يجب التمييز بمن هما مثليين ومن هما يمارسون الشذوذ ..فالمثليين هم لا لديهم مفر بممارسه الجنس مع نفس جنسهم اما الذين يمارسون الشذوذ فهم افراد طبيعيين ولكن عدم توافر لديهم الجنس الاخر يمارسون الجنس مع نفس جنسه ! ويجب ان تعلم توجد درجات ونسب .واليكم بعد المفاهيم
يمكنك مشاهده فيديو قصير يشرح لك بأختصار ما هى المثليه الجنسيه .اضغط هنا
http://www.youtube.com/watch?v=Zd8UDv9K2Yk


اولاً المثليه الجنسيه :-المثليين هم افراد منبوذين من المجتمع ويسمو بالــ (الشواذ) اى نتيجه وضع غير طبيعى للغدد فالذكر يرفض وضعه كذكر والانثى ترفض وضعها كأنثى وترفض انوثتها وايضاً هذا يتأثر بيولوجياً ونفسياً فهم لا يختارو ما هم عليه - فهم ضحايا جينات - هرمونات - ترتيب الولاده - بالاضافه الى تأثير اخطاء الطفوله عليهم فهم ضحايا وليس مجرمين وهذا ما اشدنى ان اهتم واحترم المثليين لأنى كنت اعتقد هم ما اختارو ذلك بأنفسهم !ما هى الظروف التى تجعل المثلى - مثلى ؟! (شاذ جنسياً)1-نتيجه جينات - هرمونات2- التوأم يكون احدهما مثلى بنسبه 70%3-اذا كان وجود اخوات ذكور كثيراً تقريباً الاخ الاصغر يكون مثلى !! وهذا سبب ( كل حمل يعتقد الجسم ان الجنين جسم خارجى - فيرد الجسم بأجسام مضاده ولكن مع تكرار الحمل - يعتاد الجسم على الحمل - فيصبح جسم المرأه اقل عداوه فلم يرسل الاجسام المضاده - وهذا يجعل الجنين اكثر نعوماً !! (ينتج المثليه)4-نتيجه الاعتداءات الجنسيه تؤدى الى الميول للأنوثه 5-عدم وجود اب او عدم وجود جنس ذكرى فى الاسره اثناء التربيه يجعل الذكر يميل للأنوثه !!6-الطفل فى سن 5-12 يحدث جذب لنفس جنسه - فالاولاد يلعبون مع الاولاد - والبنات يلعبون مع البنات - لو لاحظتم طفل يلعب مع الجنس الاخر - فهذا انذار ويجب فحصه او اذا كان ذكر ولا يلعب العاب عنيفه او العاب ذكوريه فهذا انذار ‍!7-تربيته من الصغر حتى سن الاعدادى مع اشخاص من نفس جنسه يجعله يميل لهم ويجعله كاره للجنس الاخر !!
ثانياً العقده الجنسيه :-
يتعرض الكثير من الناس عامه والاطفال خاصه بالاعتداءات الجنسيه ...فهذا مؤثر سلبى قوى !فقد تخطاه البعض وينساه وتمر ايامه بطبيعه كامله !! ويوجد اخرين وقعو اسر هذا الفخ ! فقد يحكى الكثير اثناء صغرهم تم تعرضهم لأعتداءات بوحشيه فهذا جعلهم يكرهون الجنس ويتقززون عند رؤيه صوره جنسيه وعند ذكر اى مصطلح جنسى يشمأزون !! وغالباً عند كبرهم - يهربون من ما يسمى بالزواج - لأنهم استحاله فعل هذه الممارسه الجنسيه واخرين تم ممارسه الجنس فى المرحله الثالثه او الثانيه او حتى الاولى اثناء ارتباطهم وعند الانتهاء من الممارسه ...شعرو بقذاره انفسهم مما ادى الى كرههم الى الجنس وهربهم من الزواج لأن هذا اثر فيهم سلبياً !!

ثالثاً الكبت الجنسي :-
نتيجه تفرقه الاولاد لوحدهم والبنات لوحدهم وجد فارق كبير منهم - ويلاحظ هذا ايام الجامعه ولكن رويداً رويداً يعالج الامر وان لا يعالج يوجد مشكلتين ....المشكله الاولى وجود اشخاص مثليين المشكله الثانيه :- جعل اشخاص شريهين جنسياً فهم الان المتحرشين والمغتصبين !فالمجتمع هو الذى ادى ذلك وكان عامل فاشل اساسى ....!كيف ان يكون مجتمع جاهل وفرض الانفصال بين الاولاد والبنات كلاً منهما فى مكان منفصل ! وتأتى كل هذا المشاكل الجنسيه - امازلتم تفضل الفصل بين الاولاد والبنات !!
----------------
هل استفد من موضوعنا ...يمكنك متابعتنا وعمل مشاركه لأصدقاءك :)

0 التعليقات:

إرسال تعليق