..... - See more at: http://4ur-blogger.blogspot.com/2011/10/blog-post_29.html#sthash.mqXJ2EUp.dpuf
الجمعة، 17 يناير 2014

ما هو المصير بعد الموت ! شاهد واعرف

فهذا سؤال صعب للغايه !! فربما توجد حياه اخرى وبالكاد لا يكون وسيكون العدم بعد الموت!!
والملكوت الذى دعى اليه الله ربما يكون الملكوت على الارض ولا توجد حياه ثانيه !
وبالكاد ايضاً روحك ستلتهم جسد اخر وتعيش مره اخرى وبالكاد لا يوجد روح اصلاً وكلها افكار خرافيه !! ولكن يأتى السؤال .. اذا كان الله موجود حقاً فما هو المصير لكل الناس ... فكل اصحاب ديانه يقولون هم فقط من سيذهبون الى الملكوت والاكثر ادهاشاً بعض الطوائف تقول هم فقط ابناء هذا الاله وهم فقط يذهبون الى الملكوت ! فيأتى السؤال .... انتو مجانين ؟ من الصعب التصور ان الله عندما يحاسب البشر سيقول لهم انتم من اى ديانه ..فأذا لم تكن من الديانه سعيده الحظ فلك الجحيم !! كيف لمنطق يقبل ذلك ... فهل الله بمثل هذه الفكر !!
يا ترى الله سيدخل من الملكوت ؟- الادينيين الذين رفضو الاديان- المسلمييين ..طيب سنه ولا شيعه ؟؟؟ ولا البهائيين ولا الدرووز ولا الصوفييين ؟- المسحييين ..طيب كاثوليك ولا ارثوذكس ... ولا بروستانت ؟؟؟ ولا الطوائف اللى تحت كلاً منهما ؟- اليهود ؟ طيب انى طايفه من اليهود ولا كلهم ؟
- ولا اصحاب الديانات عموماً ؟- طيب البوذيه .... ولا انى تفكير فيهملا تفتكر الكنفوشيوسيه او مثلاً الزرداتشيه ولا الهندوسيه والجدير بالذكر ان كلاً من كل الديانات السابقه يتبعها الملاييين !! فهل بالمنطق الله سيدخل طائفه الملكوت والمليارات من الناس لهم الجحيم بسبب لم تصل لهم الرساله او وصلت لهم مشوها !!فاين العداله لهذا الالهه الذى يقول على نفسه عادل واين رحمته ! فالحقيقه نرى ونتأكد بأن مؤمنين كل ديانه (بوظو المنطق) وقالو تلك الافكار او فسروها حسب رغبتهم لتعزيز ديانتهم فهم لا يعلمون ان ديانتهم حقيقه ام خدعه استغلاليه من دعاييين النبوه !!ولكن بوذا احد الاشخاص لم يقول انه اله بل هو شخص دعى لتعاليم انسانيه بحته ورائعه !
فأعتقد من امن بالانسانيه والمحبه للاخرين و كان تقى فى اعماله مهما كانت ديانته او معتقده فله نصيب فى الملكوت اذا كان موجود هذا الملكوت !!
يمكنك متابعه كتاباتنا الفلسفيه من هنا
http://newsolezvideo.blogspot.com/search/label/%D9%83%D8%AA%D8%A7%D8%A8%D8%A7%D8%AA%20%D9%88%D9%85%D9%82%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AA?&max-results=11
واعلم جيداً انها نظريات تحتمل الصواب والخطأ!!

0 التعليقات:

إرسال تعليق