..... - See more at: http://4ur-blogger.blogspot.com/2011/10/blog-post_29.html#sthash.mqXJ2EUp.dpuf
السبت، 31 مايو 2014

دعونا (نـلـــحد) فى صمت / مقال لازم تقراه !!!

وتزداد موجه الالحاد يوماً بعد يوم ... والجدير بالذكر يوجد ملحدين كثير ولكن يخشون الظهور والكشف عن الحادهم خوفاً من رد فعل الاخرين تجاههم ... ولكن كما القيت لوم الالحاد على رجال الدين ...القيها اليوم ايضاً على كل شخص يعلم اطفال ...فهناك مواقف بسيطه كلنا نفعلها ومع الوقت نثمر اطفال كارهين لله ومن ثم يصبحون ملحدين .... فدعونا نركز على بعض النقاط !!

1- عندما يريد طفل طلب معين على سبيل المثال (عربيه لعبه) فيجيب الاب قائلاً صلى لربنا وهو اللى هيجبلك عربيه ...ويذهب هذا الطفل الى مخدعه ويصلى بكل قوه وعزم الى الله حتى يحصل منه على (عربيه لعبه ) ومع مرور الوقت والاسابيع القليله والطفل ما زال يراود التزامه بصلاته من اجل تلك (العربيه لعبه) يبدأ الغضب والكره لله لأنه لم يحقق له امنيته الا وهى تلك (العربيه اللعبه) فهذا الطفل كره الله من اجل ابيه الذى لم يشأ حضور له العربيه اللعبه الان !! ومع مرور الوقت سيبدأ الطفل بفقد الثقه من الله بسبب (غباء الاب) !!!

2- فى جماعات معينه من الناس تشعر بان الله يكلمها ...فهو شعور وجدانى يشعر به بعض الاشخاص القريبون من الله .... ويدير بخيالهم بحوار ممتع مع الله ...فهذا ليس المشكله ..بل المشكله .. عندما يسأله شخص اخر عن مشكله ما ويبدأ هذا الشخص بالتفكير معه بحل لهذه المشكله (ويقول له الله كلمنى انهارده فى صلاتى وقالى قول لفلان افعل كذا وكذا وكذا) وبفرح عظيم يفعل هذا الشخص ما قاله له المتكلم مع الله ومن ثم يجد نفسه وقع فى مشكلات اكبر وزداد الطين بله !! فاللوم سيقع على عاتق الله ...فالذين يظهرون انهم متحدثون بأسم الله يقعون الله فى مأذق بحسن نيتهم !!!! او شخص يشعر ان الله كلمه من اجل الزواج من فلانه ..وفلانه توافق من اجل اراده الله ..وبعد الزواج يجدو ان حياتهم اسوأ من الجحيم بسبب سوء التفاهم ..والجدير بالذكر سيبدأون اللوم على الله من اجل كديه هما كدبوها الا وهى (الله كلمنى انى اتجوزك) والامثله التى لم اذكرها اسوأ واعظم !

3- بعض الخدام يزرعون بالاطفال انهم يحبو الله بمشاعرهم فقط - وهذا خطأ جسيم ....فمع الوقت المشاعر تتغير مع كل موقف خاطئ سيترتب كره - لذا لزم تعاليمهم بغمل علاقه شخصيه حيه مع الله ليس قائمه على المشاعر فقط !

4- كلمه (انت تنفذ اراده الله فى الحياه) (الله محضر خطه عظيمه لحياتك) والجدير بالذكر ان الشخص يقنعك ان كل خطوه انت تقوم بها محسومه والله يريدها - فأنت مجرد دميه لعبه والله يحركها ...فأنت حقاً تنفذ المشئيه الالهيه !! انت جئت على الارض لتنفذ ما يريده الله ...واذا صادف ان هذا الشخص حياته ملئيه بالمشاكل مع الوقت سيكره هذا الشخص الله .... لمعرفه ودارسه هذه النقطه جيداً يرجى الدخول على هذا الرابط !!
http://newsolezvideo.blogspot.com/2014/01/blog-post_1264.html
--------------
5- لا احد يمكن انكار ان كل دين تدخل فيها افكار عبر القرون وهذا عن طريق ياتى رجل دين له مكانه مرموقه يقول فكره معينه او تفسير معين لأايه فكل رجال الدين لاخرين يقتنعو بها فيوثق هذه الفكره وتصبح عقيده رسميه فعندما تأتى وتنقض هذا الفكر العتيق الجميع يقف ضدك - فالكثير من الافكار دخلت وشوهت صوره الله وجعلته اله دم ودمار ويربى الاطفال على كابوس الجحيم فأياك ان تفعل الشر حتى لا تشوى فى نار جهنم او افعل الخير لكى تدخل الملكوت ..واصبح الانسان الان يفعل الخير لكى يكسب ثواب او حسنات او لكى يرشى الله فيرزقه بمال اكثر من ذلك .... فأصبحت تجاره ناجحه ..اعطى الفقير لكى الله يرزقك اكثر واكثر !!!
ولكن فى حقيقه الامر يجب ان يربى الاطفال على فعل الخير من اجل حبهم لمساعده الانسان وفعل الخير ليس من اجل رشوه الله !!!!

- فضلت ان اختصر فكره راودتنى بعض الوقت ...ربما اكون كتبتها بطريقه غير منظمه ولكن اأمل ان تكون وصلت الفكره !!
غبائكم ينشر كره الناس لله !!!!! ومع العلم ان كل موقف ومثال ذكرته رأيته حقيقه امام عينى !! فمازلت مندهشاً ومتعجباً - لا تضعو الله فى مأزق امام الناس بغبائكم واستغلال اسمه !!

0 التعليقات:

إرسال تعليق